عاجل: أهلي طرابلس يفسخ عقد مدربه طلعت يوسف بالتراضي

كشفت مصادر داخل نادي الأهلي طرابلس إلى «بوابة الوسط»، الأربعاء، استقرار مجلس إدارة النادي برئاسة ساسي أبوعون على فسخ عقد المدير الفني لفريق الكرة الأول المصري طلعت يوسف بالتراضي.

وكلفت الإدارة بصورة موقتة المدرب الوطني عادل خزام بالإشراف على تدريب الفريق الذي يتبقى له مباراة واحدة ومهمة أمام الوحدة في مرحلة الذهاب المؤهلة إلى الدور الرباعي، ومنها إلى المشاركة الأفريقية في الموسم المقبل في حالة تعثر فريق الخمس الذي له مباراتان أمام المحلة والمدينة.

إدارة النادي أكدت أنه سوف يتم البحث عن مدرب كبير لتدريب الفريق في الأيام المقبلة، كما تردد اسم المدير الفني لمنتخب ليبيا السابق جلال الدامجة ضمن المرشحين لقيادة «الزعيم»، لكنه طلب مهلة للتفكير.

طلعت يوسف منذ توليه تدريب الفريق لم يجد أي حل للخط الخلفي رغم المردود الإيجابي له في البطولة الأفريقية ووصوله إلى الدور الربع نهائي.

الإخفاق في الفوز في مباراتي أبي الأشهر والخمس في الدوري المحلي عجَّل برحيل طلعت يوسف الذي عمل طوال فترة تدريبه للزعيم على عدم منح الفرصة لعدد من اللاعبين المميزين أمثال المنقوش وضانه ومهند عيسي، ما أثار الكثير من اللغط لدي جمهور الأهلي.

المزيد من بوابة الوسط