«عرش» أهلي طرابلس في قبضة الخمس

فرض فريق الخمس نتيجة التعادل «1 - 1» على أهلي طرابلس في المباراة المؤجلة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالدوري الممتاز لكرة القدم، بملعب ترهونة، ما تسبب في إمكانية تجريد أهلي طرابلس من لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة من 5 مباريات، وتتبقى له مباراة واحدة مع الوحدة، فيما أصبح للخمس الذي يلعب لأول مرة في الدوري الممتاز 10 نقاط وتتبقى له مباراتان أمام المحلة والمدينة، وحالة فوزه بهما سيتأهل للمربع الذهبي عن المجموعة، وسيسقط الأهلي من «عرشه» كبطل المسابقة.

وفرض الأهلي حصار كروي على الخمس منذ بداية اللقاء، فيما أحكم الأخير مناطقه الدفاعية واعتمد على الهجمات المرتدة.

نجح الأهلي في افتتاح التسجيل عبر هدف لاعبه محمد صوله في الدقيقة 32 قبل أن يتحرر فريق الخمس ويبدأ محاولاته الهجومية دون جدوى، لينهي الحكم محمد رجب الشوط الاول بتقدم فريق أهلي طرابلس بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تغيرت مجريات اللعب وأصبح فريق الخمس يهاجم، بينما اعتمد أهلي طرابلس على مصيدة التسلل ثم تنفيذ الهجمات المرتدة.

ومن ركلة ركينة استطاع مهاجم فريق الخميس، فيلب لويس، إحراز التعادل برأسية متقنة في الدقيقة 59 لم تفلح بعدها الهجمات المتكررة للأهلي من العودة للتقدم وخطف نقاط اللقاء الثلاث، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

المزيد من بوابة الوسط