الدوري الليبي: الاتحاد يحقق فوزه الخامس على التوالي والزوي يتصدر هدافي البطولة

واصل فريق الاتحاد تحقيق نتائجه الإيجابية في مشواره في الدوري الليبي لكرة القدم الممتاز هذا الموسم، حيث وصل إلى النقطة الخامسة عشرة من خمس مباريات بعد فوزه مساء اليوم الجمعة على فريق الأولمبي الزاوية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد بملعب طرابلس الدولي.

وشهد الشوط الأول من المباراة ضغطًا متواصلاً من عناصر فريق الاتحاد على مرمى الأولمبي وخصوصًا من جانب اللاعب أحمد الزوي الذي كاد يسجل في مرتين، وقد تصدى حارس مرمى الأولمبي مهند الدوكالي لتسديدة قوية من ضربة ثابتة.

واستمر الضغط الاتحادي حتى الدقيقة 44، من هجمة منسقة تمكن اللاعب محمد الطبال من ترجمة الضغط الهجومي للاتحاد عبر تسجيل الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني واصل فريق الاتحاد همينته على مجريات المباراة وعلى مناطق الأولمبي الذي ترك مساحات عكس الشوط الأول الذي أغلق فيه جميع المنافذ أمام مهاجمي الاتحاد، وفي الدقيقة 75 من زمن هذا الشوط استطاع هداف فريق الاتحاد أحمد الزوي إضافة الهدف الثاني وفي الدقيقة 87 أضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

وبتسجيله هدفين في مرمى فريق الأولمبي تصدر مهاجم فريق الاتحاد أحمد الزوي صدارة هدفي البطولة هذا الموسم برصيد 7 أهداف.

وبهذه النتيجة تصدر فريق الاتحاد المجموعة الثالثة برصيد15 نقطة، أما فريق الأولمبي هذه هي أول خسارة له في الدوري هذا الموسم، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة ورصيده من النقاط 7 نقاط، ومباراته القادمة ستكون أمام فريق السويحلي في مدينة الزاوية الذي هو الآخر يسعى إلى تصدر هذه المجموعة.

المزيد من بوابة الوسط