رئيس نادي دارنس: عدم وصول الدعم المالي يعرقل مشاركتنا في الدوري ونثمن مواقف نادي الصقور

قال رئيس الجمعية العمومية لنادي دارنس، المهندس محمد عبد العاطي، إن الدعم المالي «الفوري والعاجل» الذي وعدهم به رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، فائز السراج، لم يجرِ صرفه للنادي حتى الآن، مشيرًا إلى أن المبلغ الذي جرى رصده لدارنس قدره «500 ألف دينار» لا يكفي لنادٍ يلعب جميع مبارياته خارج ملعبه، مقدمًا شكره وتقديره لموقف نادي الصقور الذي يستضيف مباريات دارنس على ملعبه في طبرق.

وأكد عبد العاطي لـ«بوابة الوسط»، الأربعاء، إنهم «طالبو اتحاد كرة القدم باعتماد الملعب البلدي درنة ليلعب عليه فريق دارنس مبارياته»، لافتًا إلى أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي «لم يتحصلوا حتى الآن على الدفعة الأولى من مستحقاتهم المالية المتفق عليها حسب العقد».

وحول مطالب النادي من المسؤولين قال عبد العاطي: «المطالب توجه لمسؤولين، وليبيا خالية من المسؤولين، واسمح لى أن أعبر أكثر بهذا البيت من الشعر: قد ناديت لو أسمعت حيًّا.. ولكن لا حياة لمَن تنادى».

وقدم رئيس الجمعية العمومية لنادي دارنس، المهندس محمد عبد العاطي، شكره وتقديره إلى أندية المنطقة الشرقية التي توافقت في اجتماعها الأخير بنادي الأخضر بمدينة البيضاء على ضرورة تفعيل دور الأندية في المنطقة الشرقية والاهتمام، خاصة مع نادي دارنس وإقامة مباريات ودية مع دارنس في ملعبه بعد موافقة الجهات المعنية.

ووجه المهندس محمد عبد العاطي نداءً إلى جماهير نادي دارنس طالبهم بالوقف مع النادي في محنته والالتفاف حول الفريق، مشيرًا إلى أن «جمهور نادي دارنس في درنة وخارجها هو مصدر قوته ودائمًا يعول على دعمه».