Atwasat

كليمنتي ينهي خلافات منتخب ليبيا

بنغازي - بوابة الوسط الأحد 04 مايو 2014, 08:20 مساء
WTV_Frequency

عقد المدير الفني للمنتخب الليبي لكرة القدم الإسباني خافيير كليمنتي، اجتماعًا ضم إدارة المنتخب والطاقم الفني وبعض اللاعبين، تم الاتفاق خلاله على تجاوز الخلافات الماضية وفتح صفحة جديدة، فيما تكفلت إدارة المنتخب بالتواصل مع الجهات ذات الاختصاص لحل كافة المشاكل الإدارية والمالية. جاء ذلك عقب عودة المدير الفني من إجازته ببلده إسبانيا، وذلك بحسب الصفحة الرسمية للاتحاد الليبي لكرة القدم.

وأجمع اللاعبون الحاضرون على ضرورة تقدير المرحلة المقبلة وما تحويه من استحقاقات قارية مهمة، يأتي في مقدمتها التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2015 بملاعب المغرب، خاصةً بعد أن أوقعت القرعة المنتخب الليبي في دورين تمهيديين قبل مواصلة المشوار لدور المجموعات.

وغادر كليمنتي، في إطار سعيه لتدعيم المنتخب بعناصر محترفة، إلى إيطاليا لحضور مباراة فريق بريشيا مع إمبولي ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الإيطالي "السيريا بي" لمشاهدة اللاعب أحمد بن علي المحترف في صفوف بريشيا لإمكانية ضمه لصفوف المنتخب الوطني.

وسيعلن المدرب الإسباني عن قائمة مباراة رواندا الهامة خلال الأسبوع المقبل. ومن المنتظر أن يسافر المنتخب الأول إلى تونس في العاشر من مايو الجاري لدخول معسكر مغلق ومكثف قبل خوض مباراته الأولى ضد المنتخب الرواندي في 18 مايو، على ملعب رادس بالعاصمة تونس.


مواعيد مباريات المنتخب الليبي في التصفيات المتهيدية:
2014/05/21-18 ليبيا Vs رواندا "الذهاب".
2014/05/30-28 رواندا Vs ليبيا "الإياب".
2014/07/18-15 الفائز من مباراة ليبيا ورواندا ضد الفائز من مباراة الكونغو وناميبيا. "الذهاب"
2014/08/3-1 الفائز من مباراة ليبيا ورواندا ضد الفائز من مباراة الكونغو وناميبيا "الإياب"

وفي حال ترشح المنتخب الليبي على حساب تلك الفرق سيخوض مرحلة ثالثة تبدأ 2014/09/06 وتنتهي 2014/11/16 في إطار مباريات دوري المجموعات التي سيتأهل من خلالها الأول والثاني على، أن يتم اختيار أفضل صاحب ترتيب ثالث من المجموعات السبع.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات