منتخب ليبيا يعلن تشكيل مواجهة الكونغو في تصفيات كأس العالم

يستقبل المنتخب الوطني الليبي الأول لكرة القدم منتخب الكونغو الديمقراطية، السبت، وفي تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب مدينة المنستير التونسية، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات المجموعة الأولى الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

وأعلن منذ قليل المدير الفني جلال الدامجة عن تشكليه الرسمي الذي سيخوض به المباراة، وضمت: في حراسة المرمي أحمد عزاقة، والدفاع: المعتصم صبو ومعاذ عبود وأحمد المقصي وطارق الجمل، وخط الوسط: المعتصم المصراتي وبدر حسن ومحمد الترهوني، والأطراف: حمدو المصري ومؤيد اللافي، والهجوم: أكرم الزوي.

ركز الجهاز الفني لفرسان المتوسط بقيادة الدامجة خلال المعسكر القصير على اللياقة البدنية، وبعض الجمل التكتيكية، بعد أن انتظم المحترفون الثلاثة، أكرم الزوي وحمدو المصري والمعتصم المصراتي، بينما تعذر وصول المحترف الرابع أحمد بن علي.

المنتخب الليبي يطمح إلى إثبات وجوده في الاستحقاق المقبل لبطولة الشان للمحليين في كينيا 2018 باعتباره بطل نسخة 2014 في جنوب أفريقيا، كما يطمح إلى التأهل والتواجد الرابع في نهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون (كان) 2019، بينما لا أمل له في الوصول إلى كأس العالم، حيث تحتل تونس الصدارة برصيد عشر نقاط، وينافسها منتخب الكونغو الديمقراطية بـ7 نقاط، ثم غينيا وليبيا في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط.

المزيد من بوابة الوسط