«الصداقة» يتفوق على مضيفه «البرانس» بثلاثية نظيفة

تفوق فريق كرة القدم الأول لنادي «الصداقة» على مضيفه نادي «البرانس»، بثلاثية نظيفة، خلال لقاء جمعهما مساء الأمس، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية من مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

جرت المباراة بملعب شيخ الشهداء في مدينة البيضاء، حيث بدأ اللقاء باستحواذ فريق «الصداقة» في وسط الميدان، الذي توالت هجماته التي لم يكن فيها الحظ حليفه، وذلك قبل أن يفتتح القناص محمد بلاش التسجيل بإحرازه أول أهداف الفريق في الدقيقة 21 عن طريق ضربة رأسية رائعة لم يستطع حارس «البرانس» أن يصمد أمامها.

وبعد مرور دقائق قليلة تحديدًا في الدقيقة 25، استطاع المدافع الدولي عادل الشاعريّ أن يعزز النتيجة لفريق «الصداقة» بهدف ثاني من ضربة رأسية محكمة جاءت عن طريق ركنية نفذها اللاعب أشرف شرفاد، وبهذه النتيجة أنهى الحكم أحمد الشلماني الشوط الأول من المباراة.

وفي بداية شوط المباراة الثاني، أجرى المدرب الفني لـ «الصداقة» المخضرم التونسي منصف العرفاوي عدة تغييرات، منها خروج لاعب الوسط حسين سلطان والمهاجم محمد الشريف، ودخول اللاعب حكيم بوشنة والمهاجم الفذ عاشور شقلوف.

وبعد لحظات من دخول شقلوف العائد مؤخرًا من الإصابة، قاد عاشور فريقه للتفوق بثلاثية نظيفة في الدقيقة 67 بعد مجهود وتوغل رائع من القناص محمد بلاش.

وفي آخر الدقائق، دفع العرفاوي بورقته الأخيرة بدخول المهاجم عبدالله الكيلاني وخروج صاحب الهدف الأول محمد بلاش.

المزيد من بوابة الوسط