دارنس يدعو «البيت الكبير» لمناقشة وضع النادي الراهن

دعا رئيس الجمعية العمومية لنادي «دارنس»، المهندس محمد عبد العاطي، أعضاء الجمعية العمومية لحضور الاجتماع غير العادي الذي سيعقد غداً السبت الموافق 30 سبتمبر الساعة 5 مساء بمقر النادي.

وقال المهندس محمد عبد العاطي إن الاجتماع سوف يناقش الوضع الراهن لنادي «دارنس» والتشاور وإبداء الآراء وإيجاد الحلول الممكنة لاجتياز ما يواجه النادي من أزمات على مختلف الأصعدة، وفقًا للمكتب الإعلامي للنادي.

وأشارت رئاسة الجمعية العمومية بالنادي إلى أن الأعضاء الذين يتعذر حضورهم الاجتماع ولديهم الرغبة في إبداء الرأي والمشورة والمقترحات فعليهم إرسال ما لديهم على البريد الإلكتروني وصفحة النادي الرسمية بموقع «فيسبوك» أو الصفحة الخاصة برئيس الجمعية العمومية لنادي دارنس، المهندس محمد عبد العاطي، «Mohamed Abdelati».

ويعاني نادي «دارنس»، الممثل الوحيد لمدينة درنة في الدوري الممتاز لكرة القدم، أزمة مالية وصعوبات كثيرة جراء الظروف التي تمر بها درنة حيث يعيش الأهالي أوضاعًا إنسانية صعبة من الحصار الذي تفرضه غرفة عمليات عمر المختار التابعة للقيادة العامة للجيش منذ شهر تقريبًا، حيث نقص حاد في الخبز والمواد الغذائية والمواد الطبية والوقود.

وتقبع المدينة تحت سيطرة مجموعات متطرفة مسلحة تسمى «مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها»، لا تعترف بأي من الأجسام السياسية القائمة في ليبيا.

المزيد من بوابة الوسط