التعاون يفوز على الهلال وينفرد بصدارة «الأولى»

حافظ فريق «التعاون» على صدارته لترتيب فرق المجموعة الأولى، عقب فوزه مساء اليوم الخميس على مستضيفه فريق «الهلال» بهدف لصفر في المباراة التي جرت بملعب «شهداء بنينا» في بنغازي ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم.

وجاء هدف الفوز الوحيد لـ«التعاون» خلال دقائق الشوط الثاني عن طريق مهاجمه معتز عقيلة.

وبهذا الفوز يسجل «التعاون» فوزه الثاني ليعزز رصيده من النقاط إلى 8 نقاط من أربع مباريات، ليحافظ على صدارته لفرق المجموعة الأولى، بينما يبقى «الهلال» بنفس رصيده السابق (أربع نقاط) من ثلاث مباريات.

كانت منافسات المجموعة الأولى افتتحت مبارياتها يوم الثلاثاء الماضي، حيث حقق فريق «النجمة» أول انتصار له على حساب ضيفه «دارنس» بهدف لصفر سجله هدافه جلال الزوي، ثم حقق فريق «أهلي بنغازي»، يوم الأربعاء، أكبر نتائج الجولة بفوزه الكبير على حساب ضيفه «القرضابية» برباعية مقابل هدف، أحرز رباعية «الأهلي» هدافه الجديد، أحمد كراوع، الذي انفرد بلائحة هدافي المجموعة برصيد أربع أهداف.

وعقب نهاية مباريات الجولة الرابعة، ينفرد فريق «التعاون» بصدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثماني نقاط يليه «أهلي بنغازي» برصيد 7 نقاط، ثم «الأنوار» رابعًا برصيد 5 نقاط و«الهلال» و«النجمة» ولكل منهما 4 نقاط، يليهما «دارنس» برصيد نقطتان، وأخيرًا «القرضابية» برصيد نقطة وحيدة.