إقالة أنشيلوتي من بايرن ميونخ

أعلن نادي «بايرن ميونيخ» الألماني، اليوم الخميس، إقالة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد الخسارة أمام «باريس سان جيرمان» الفرنسي، بثلاثية نظيفة، في دوري الأبطال، أمس الأربعاء.

وفي تعليقه على الصفحة الرسمية لـ«بايرن ميونخ»، قال كارل هاينز رومنيغه، المدير التنفيذي لـ«بايرن»: «النتائج منذ بداية الموسم الجاري تخالف التوقعات، عقدنا جلسة مع أنشيلوتي اليوم حضرها حسن صالح حمديتش، وأبلغناه بالقرار فأداء بايرن ميونخ في مباراة باريس سان جيرمان، يؤكد حاجة الفريق للتغيير».

وأضاف: «أنشيلوتي سيبقى صديقنا، ونشكره على التعاون معنا وعمله منذ توليه المسؤولية مطلع الموسم الماضي، لكن حان الوقت لاتخاذ قرار احترافي يُساعد الفريق على تطوير مستواه، وتحقيق أهداف النادي هذا الموسم».

وشمل قرار الإقالة، الجهاز المعاون لكارلو أنشيلوتي، بينما سيتولى المسؤولية الفرنسي ويلي سانيول بشكل موقت اعتبارًا من لقاء «هيرتا برلين» يوم الأحد المقبل، في بطولة الدوري.

وعانى «بايرن ميونيخ»، من اهتزاز النتائج منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى مشاكل كثيرة للمدرب مع اللاعبين، قبل أن تهز الخسارة المذلة أمام «سان جيرمان»، الفريق البافاري، ويذهب أنشيلوتي ضحيتها.

المزيد من بوابة الوسط