بالفيديو: «أخطاء إكرامي» تكلف الأهلي كثيرًا أمام الترجي بدوري الأبطال

عقَّـد «الأهلي» المصري من مهمته بدوري أبطال أفريقيا، بعد الخروج متعادلاً بنتيجة «2-2» على ملعبه ووسط جماهيره أمام «الترجي الرياضي» التونسي بذهاب ربع نهائي البطولة، السبت.

ومن المقرر أن يلعب «الأهلي» الأسبوع المقبل مع «الترجي» في مباراة الإياب بملعب استاد رادس، ويحتاج لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أكبر من 2-2 لحسم التأهل مباشرة.

وأهدر لاعبو «الأهلي» وعلى رأسهم المهاجم المغربي وليد أزارو فرصًا محققة للتهديف، بينما تسببت أخطاء المدافعين والحارس شريف إكرامي في استقبال «الأهلي» هدفين.

ضغط «الأهلي» مبكرًا لخطف هدف، لكن جاء موقف المغربي وليد أزارو ووقوعه في التسلل مرتين متتاليتين ليحول دون ذلك.

حصل المغربي وليد أزارو مهاجم «الأهلي» على ركلة جزاء في الدقيقة 10، بعد قيام مدافع «الترجي» بعرقلته داخل منطقة الجزاء، لينال منتصر الطالبي بطاقة صفراء، ونجح عبدالله السعيد في تسديد ركلة الجزاء وإحراز هدف «الأهلي» الأول.

أنقذ حارس «الترجي» بن شريفية من خلال تواجده خارج منطقة الجزاء والقيام بدور الليبرو فريقه من خطأ دفاعي كاد يستغله وليد أزارو لإدراك الهدف الثاني.

جاء طه الخنيسي ليسجل هدف التعادل لـ«الترجي» التونسي في الدقيقة 20 بعد تنفيذ ركلة ركنية بشكل رائع وسط تمركز خاطئ لمدافعي «الأهلي».

وكاد الخنيسي يحرز الهدف الثاني لـ«الترجي» بعدما توغل وانطلق وسدد كرة أرضية نجح شريف إكرامي في التصدي لها والإمساك بالكرة.

تسبب خطأ فادحٌ لشريف إكرامي حارس «الأهلي» في استقبال فريقه الهدف الثاني لـ«الترجي» بعدما فشل في الإمساك بالكرة بعد تسديدة الشعلالي في الدقيقة 49.

نجح وليد أزارو في إدراك هدف التعادل لـ«الأهلي» بالدقيقة 67، بعدما سدد كرة في الشباك التونسية من على خط المرمى، بعد تنفيذ ركلة حرة من جانب صالح جمعة.

المزيد من بوابة الوسط