بالفيديو: الاتحاد يسجل 9 ويتصدر الدوري الليبي مع التحدي

ضمن منافسات بطولة الدوري الليبي لكرة القدم في جولته الثالثة ذهابًا أقيمت الجمعة أربع مباريات على مستوى المجموعتين الثانية والثالثة.

فعلى صعيد مباريات فرق المجموعة الثانية قفز فريق التحدي إلى صدارة المجموعة عندما عاد بفوز ثمين من ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء، على حساب المستضيف الاخضر بهدف أحرزه مهاجمه عامر التاورغي في آخر دقائق من المباراة، وأهدر قبل ذلك فريق الأخضر فرصة التسجيل من ركلة جزاء ليحقق التحدي فوزه الثاني على التوالى ليتصدر المجموعة برصيد ست نقاط، بينما يبقى الأخضر بنفس رصيده السابق بنقطتين.

وعلى ملعب امساعد اكتمل لقاء النصر ومستضيفه الأندلس بالتعادل السلبي دون أهداف ليصبح فريق النصر بخمس نقاط، بينما يضع الأندلس النقطة الأولى في رصيده.

وعلى ملعب شهداء بنينا ببنغازي انتهى لقاء نجوم أجدابيا وشباب الجبل بالتعادل السلبي دون أهداف ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، حيث أصبح لفريق شباب الجبل خمس نقاط مقابل أربع نقاط لفريق نجوم أجدابيا.

وعلى ملعب طرابلس الدولي حقق فريق الاتحاد فوزه الثالث على التوالي، وجاء هذه المرة على حساب جاره الترسانة بثلاثة أهداف لهدف.

أحرز أهداف الاتحاد كل من المعتصم صبو، وهدفين للاعب أحمد الزوي، بينما أحرز هدف الترسانة الوحيد لاعبه محمد غومة ليتصدر بذلك فريق الاتحاد مجموعته برصيد تسع نقاط، بينما توقف رصيد الترسانة عند النقطة الثالثة من ثلاث مباريات.