غارزيتو: لن يضمن أحد في الاتحاد مكانه.. وزعبية: جاهزون

قدم نادي الاتحاد في مؤتمر صحفي، الأحد، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول، الفرنسي دييغو غارزيتو، وسط لفيف من الحضور الإعلامي، بقاعة فندق كورنثيا بطرابلس.

حفل التقديم جاء بحضور المدير التنفيذي بمجلس إدارة نادي الاتحاد، عز الدين جرناز، ومدير الكرة أحمد رياض، وكابتن الفريق محمد زعبية.

حرص المركز الإعلامي بنادي الاتحاد على إنجاح المؤتمر من خلال الإعداد الجيد لبرنامج الحفل، حيث استهل بشريط وثائقي شمل مراحل تأسيس النادي والبطولات التي حصل عليها وتشمل 16 بطولة وعشر كؤوس سوبر و6 كأس محلية.

وألقى عزالدين جرناز كلمة مختصرة رحب خلالها بالمدرب الجديد، والذي وصفه بالمدرب المحنك، والذي سيقدم الإضافة المطلوبة للفريق من خلال السيرة الذاتية التي يتمتع بها في مجال التدريب والبطولات التي حققها خلال مسيرته التدريبية.

المدرب الفرنسي في كلمته قال: «أنا سعيد أن أكون بينكم في طرابلس، وأشكركم على حفاوة الاستقبال في بلدكم الجميل، وأنا سعيد بالتواجد في ليبيا».

وأضاف: «سوف نباشر صباح الاثنين التدريبات، وسوف أقف على أداء اللاعبين، وأنا بحاجة إلى الكثير من الوقت والعمل، والنتائج سيلاحظها الجميع بعد انقضاء فترة الإعداد التي اتفقت عليها مع إدارة الفريق».

واختتم غارزيتو: «لا أحد سيضمن مكانه في التشكيل الأساسي، لأن الأجدر هو من سيكون على أرضية الملعب».

أما محمد زعبية فقال: «بالنيابة عن زملائي سوف نكون على أتم الاستعداد لمساعدة المدرب في أداء عمله».

المزيد من بوابة الوسط