أهلي بنغازي والنصر والاتحاد والخمس في صدارة الدوري الليبي

بعد أسبوعين من انطلاقة الدوري الممتاز لكرة القدم، تصدر فريقا الأهلي بنغازي والأنوار المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من مباراتين، وفارق الأهداف للأهلي بنغازي (+3) والأنوار (+1)، وثالث الترتيب التعاون برصيد نقطتين، وتساوي فرق دارنس والهلال والقرضابية والنجمة بنقطة واحدة في رصيدها، غير أن الهلال ودارنس خاضا مباراة واحدة.

المجموعة الثانية يتصدرها النصر بأربع نقاط، وبفارق الأهداف على شباب الجبل، ومن خلفهما التحدي ونجوم أجدابيا بثلاث نقاط من مباراة واحدة، وخامس الترتيب الأخضر برصيد نقطتين، وفي آخر الترتيب الأندلس وخليج سرت دون نقاط.

المجموعة الثالثة يتصدر الاتحاد بـ6 نقاط، ويليه الأولمبي بـ4 نقاط، والسويحلي بـ3 نقاط من مباراة واحدة، والترسانة بـ3 نقاط من مباراتين، وخامس الترتيب الاتحاد المصراتي بنقطة واحدة، وفي آخر الترتيب الشرارة والشط دون نقاط.

المجموعة الرابعة يتصدر فريق الخمس برصيد 6 نقاط، ويليه الأهلي طرابلس برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، ورفيق والترسانة برصيد3 نقاط من مباراتين، والمدينة بنقطة من مباراة واحدة، وخامس الترتيب الوحدة بنقطة واحدة من مباراتين، وفي آخر الترتيب أبي الأشهر والمحلة دون نقاط.