بالفيديو: مانشستر سيتي يسحق ليفربول (0/5) بمشاركة «صلاح» وطرد «ماني»

خسر ليفربول، بخماسية دون رد، من مضيفه مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما بملعب الاتحاد، السبت، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بلاعبه المصري محمد صلاح، أساسيًا منذ بداية اللقاء، قبل أن يستبدله مع انطلاق الشوط الثاني، بأليكس تشامبرلين الوافد الجديد من أرسنال.

ألحق السيتي بضيفه الهزيمة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ووجه صفعة مبكرة إلى طموحات ليفربول في المنافسة على لقب الدوري حيث تجمد رصيد الفريق عند 7 نقاط، فيما رفع مانشستر سيتي رصيده إلى عشر نقاط ليتصدر جدول المسابقة موقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
أفسد السيتي انطلاقة ليفربول في الموسم الحالي، وألحق به هزيمة كبيرة، كما شهدت المباراة طرد السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول في الدقيقة 37، وكان مانشستر سيتي تقدم بهدف مبكر سجله الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في الدقيقة 25 .

وبعد طرد ساديو ماني، استغل أصحاب الأرض التفوق العددي ولقنوا ضيفهم درسًا قاسيًا حيث سجل البرازيلي جابرييل جيسوس هدفين للفريق في الدقيقتين السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و53 ثم أضاف البديل ليروا ساني هدفين آخرين في الدقيقتين 77 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

شكل صلاح والسنغالي ساديو ماني إزعاجًا مستمرًا لدفاع أصحاب الأرض لكن هجمات الفريق افتقدت للنهاية الدقيقة والفعالة على مرمى السيتي.

 

المزيد من بوابة الوسط