أهلي بنغازي والهلال في «ديربي» بنغازي.. والاتحاد يواجه «المصراتي»

تستأنف، غدًا الجمعة، منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم (مرحلة الذهاب) للموسم الرياضي 201-2018 بإجراء ثلاث مباريات، حسب ما أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم.

وستقام المباريات المقرَّرة حسب المواعيد والملاعب على النحو التالي :
يلتقي فريقا «الهلال» و«أهلي بنغازي» على ملعب شهداء بنينا الساعة الرابعة والنصف مساءً، لحساب المجموعة الأولى.

يدخل فريق «الهلال» هذه المباراة دون رصيد، حيث كان في الأسبوع الأول راحة، بينما يدخل فريق «الأهلي» ورصيده ثلاث نقاط بعد فوزه في الأسبوع الأول على فريق «النجمة» بنتجة ثلاثة أهداف لصفر.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، يلتقي «الاتحاد» مع «الاتحاد المصراتي»، على ملعب طرابلس الدولي الساعة الخامسة والنصف مساء.

فريق «الاتحاد» يدخل هذه المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط بعد فوزه في الأسبوع الأول على «الشط» بنتيجة هدفين دون مقابل، أما فريق الاتحاد «المصراتي» فيدخل هذه المباراة وفي رصيده نقطة واحدة بعد تعادله مع فريق «أولمبي الزاوية» دون أهداف .

وتتواصل، بعد غدٍ السبت، منافسات الجولة الثانية بإجراء مباراتين، حيث تجمع الأولى، «الأنوار» مع «التعاون» بملعب «شيخ الشهداء» الساعة الرابعة والنصف مساءً ضمن فرق المجموعة الأولى.

النصر مع الأخضر والنجمة مع القرضابية بملعب شهداء بنينا

فريق «الأنوار» في رصيده ثلاث نقاط بعد فوزه على فريق «القرضابية» بهدف دو رد، أما فريق «التعاون» فرصيده من النقاط نقطة واحدة بعد تعادله مع «دارنس» في منافسات الأسبوع الأول .

المباراة الثانية ستجمع «النصر» مع «الأخضر» بملعب «شهداء بنينا»، الساعة الرابعة والنصف ضمن منافسات المجموعة الثانية.

فريق «النصر» يدخل هذه المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط تحصَّل عليها من فوزه على فريق خليج «سرت» بنتيجة هدفين لصفر، أما فريق «الأخضر» فيدخل هذه المباراة وفي رصيده نقطة واحدة بعد تعادله مع فريق «شباب الجبل» بنتيجة صفر - صفر .

وتختتم منافسات الجولة الثانية يوم الأحد بإجراء مباراة واحدة يلتقي فيها «النجمة» مع «القرضابية» بملعب شهداء «بنينا»، الساعة الرابعة والنصف ضمن فرق المجموعة الأولى .

«النجمة» و«القرضابية» يدخلان المباراة دون نقاط بعد خسارة كلياهما في منافسات الأسبوع الأول أمام «أهلي بنغازي» و«الأنوار».

من جانبها، قررت لجنة تنظيم المسابقات، تأجيل مباراة فريقي «المدينة» و«أهلي طرابلس»، المدرجة ضمن جدول منافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الرابعة إلى موعد سيحدد لاحقًا.