المنتخب الليبي يدافع عن «كبريائه» أمام غينيا في المنستير

يلتقي هذا المساء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره الغيني بالملعب الأولمبي «مصطفى بن جنات» بالمنستير التونسية، ضمن منافسات الجولة الرابعة «الإياب» للمجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم «روسيا 2018».

وتقدم «بوابة الوسط» التشكيلة الرسمية للمنتخب التي ستتناسب مع اسلوب اللعب بطريقة «4 - 2 - 3 - 1» التي اعتمدها الجهاز الفني في مباراته مع غينيا التي ستنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا.

التشكيل: محمد نشنوش لحراسة المرمى، والمعتصم صبو وسند الورفلي ومعاذ عبود وعبدالرحمن العمامي (دفاع) وبدر حسن ومحمد الشبلي (وسط ارتكاز) ومحمد الترهوني وحمدو المصري ومؤيد اللافي (وسط مهاجم) وأكرم الزوي (مهاجم).

يدخل المنتخب الوطني اللقاء دون أي رصيد من النقاط والأهداف، في المركز الأخير للمجموعة التي يتصدرها منتخب تونس  بتسع نقاط ثم الكونغو الديمقراطية بست نقاط وغينيا ثالث بثلاث نقاط.

ويتطلع الجهاز الفني للمنتخب الوطني لأن تأتي مواجهة غينيا الليلة بنتيجة إيجابية للدفاع عن كبرياء الكرة الليبية، وتخدم مخططات المنتخب في التجهيز لمنافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، والتي تتصدر فيها ليبيا المجموعة الخامسة بعد أن فازت على سيشل في الجولة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدف، ويأتي المنتخب النيجيري ثانيًا بفوزه على جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين.

وسيدير لقاء ليبيا وغينيا طاقم تحكيم من ساحل العاج، يقوده حكم الساحة أبوكوليبالي، والمساعد الأول تان ماريوس دوناتي، والمساعد الثاني من بوركينا فاسو تياما سايدو، والحكم الرابع سنكو بنفيني من ساحل العاج.

المزيد من بوابة الوسط