طائرة خاصة تقل المنتخب إلى كوناكري لمواجهة غينيا الخميس

تغادر بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم صباح غد الأربعاء إلى غينيا كوناكري، على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الذهاب أمام منتخبها الوطني بعد غد الخميس بملعب 28 سبتمبر، ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ويبدأ المنتخب الوطني مرانه الوحيد على ملعب المباراة الرئيسي مساء غد عند الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا، موعد إقامة المباراة المرتقبة، وفقًا لوكالة الأنباء الليبية «وال».

يذكر أن مدرب المنتخب الوطني، جلال الدامجة، استدعى 24 لاعبًا لخوض المباراة، من بينهم ثلاثة محترفين (حمدو الهوني وأكرم الزوي والمعتصم المصراتي). ويدخل المنتخب المباراة دون رصيد من النقاط في المركز الأخير بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية ذهابا أمام منتخب جمهورية الكونغو (0-4) ومنتخب تونس (0-1).

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية ملعب 28 سبتمبر بغينيا، لتكمل سلسلة نتائجة الإيجابية التي بدأها الفترة الأخيرة وتوجها بإقصاء المنتخب الجزائري والتأهل لكأس الأمم للاعبين المحليين «الشان».

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جيبوتي بقيادة الحكم، جمال الدين عيدي، علمًا أن المنتخب الوطني سيلتقي نظيره الغيني بلقاء الإياب على ملعب مصطفى جنات بمدينة المنستير التونسية في الرابع من سبتمبر المقبل.