عثمان ديمبلي يفاجئ نيمار ويغازل ميسي

أكد اللاعب الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، أنه لم يتواجد في برشلونة ليكون بديلاً لنيمار، وتحدث عن نيمار بما يفاجئ اللاعب السابق لبرشلونة قبل انتقاله لباريس سان جرمان، واعتبر انضمامه للبرسا حلمًا كان يراوده منذ طفولته.

وقال عثمان ديمبلي في قاعة المؤتمرات الخاصة ببرشلونة، أمام وسائل الإعلام «أنا سعيد بأن أكون في برشلونة، وأشكر النادي على جلبي إلى هنا، جئت للفوز بجميع الألقاب الممكنة والهدف الأول له هو الاندماج والفوز بالبطولات».

ورافق ديمبلي في المؤتمر الصحفي رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، الذي قال: «مرحبًا بك في مدينتنا، قبل سنتين أو ثلاثة كنا نتابعك، وأعتقد أن الاتفاق واضح، 105 ملايين وهناك متغيرات فردية وجماعية نتمنى لديمبلي الحظ السعيد معنا».

وحسب صحيفة «أس» الإسبانية ونقلت عنها «كووورة» أضاف ديمبلي: «منذ أن كنت في الثامنة من عمري وأنا أتابع برشلونة، وأصبح اللعب فيه حلمًا بالنسبة لي، رأيته يفوز بالبطولات وبدوري أبطال أوروبا».

وحول اللعب مع ميسي قال «إنه شرف بالنسبة لي أن ألعب بجواره، أريد أن أتعلم منه وأنظر كيف يلعب، هو أفضل لاعب في التاريخ، وأنا سعيد أن أكون في نفس الفريق معه».

وعن مقارنته بنيمار قال «هو لاعب كبير وواحد من بين الأفضل في العالم، مازلت صغيرًا جدًا أتعلم كل يوم ولقد جئت هنا لكي أنمو وأتعلم أكثر».

وبخصوص ثمن انتقاله لبرشلونة، قال «ذلك لا يمثل ضغطًا بالنسبة لي، السوق أصبحت مجنونة، أنا في سن الـ20 وسأحاول مساعدة فريقي».

وتابع «فالفيردي قال لي إنه ينتظرني وأنا هنا الآن، لعبت ضد فريقه عندما كنت في دورتموند وهو مدرب جيد للغاية».
وأكمل «لست هنا لأحل مكان نيمار، أنا ذاهب لإعطاء كل شيء للفريق، أحاول استخدام الساقين بالشكل المناسب، على الرغم من أنني أفضل اللعب باليسرى وأسدد باليمنى».

وسئل عن اللقب الذي تحدث عنه البعض وهو موسكيتو أو (البعوض) وقال «لا أعرف لماذا ينادونني بهذا الاسم، علينا أن نسأل من يدعوني به».

وأكد «كنت واثقًا من أن عملية انتقالي لبرشلونة سوف تتم، كانت الفترة الأصعب بالنسبة لي لأنني لم أكن ألعب».

وعن إقامته في منزل صامويل أومتيتي قال «نحن أصدقاء مقربون، وسيكون ذلك مهمًا جدًا بالنسبة لي لأنه فرنسي، وتواجدي إلى جانبه هو ولوكاس ديني سوف يساعدني على الاندماج».

المزيد من بوابة الوسط