بالفيديو: «الفيتوري» يطلق رسائل التحدي لجماهير أهلي طرابلس بالإنجليزية

في أول ظهور له بقميص الأهلي طرابلس «الزعيم»، تحدث المهاجم الجديد المنضم حديثًا من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الصادق الفيتوري، إلى جماهير ناديه في ليبيا، وقال: «لم أكن أنضم إلى الأهلي، إلا بعد أن تأكدت أنه ناد كبير، ليس في ليبيا فحسب، وإنما في القارة الأفريقية، وطموحاته كبيرة، فهو يسير بثبات وقوة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا حاليًا، وسأقاتل في كل مباراة ألعبها».

وأضاف الفيتوري الذي تحدث باللغة الإنجليزية، قائلاً: «هي تجربة جديدة، في بلد جديد في كل شيء، حتى الطقس مختلف عما عليه الحال في بريطانيا، ولا أنسى ترحيب الجميع بي واستقبالهم الحار لي، لذا أنا متحمس جدًا للبداية»، وفقًا للفيديو المنشور بصفحة النادي الأهلي طرابلس عبر «فيسبوك».

وردًا على سؤاله حول مدي تأقلمه مع الأهلي طرابلس قال الفيتوري: «أنا مستعد للتأقلم مع الفريق، والتعايش وسط تحديات في بلد جديد بالنسبة لي، فأنا سعيد جدا بهذا التحدي، وجاهز تمامًا لهذه الخطوة التي ستكون في مشواري».

الفيتوري وقع على عقد التجديد مع مانشستر يونايتد، في بداية الموسم الماضي، وخاض مرحلة الإعداد مع الفريق الأول، انتظارًا لقائمة البرتغالي «مورينيو» المدير الفني، لتشهد استبعاده مع عدد من اللاعبين، ليختار الفيتوري الإعارة لنادي تشيسترفيلد أحد فرق دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لاستكمال الموسم قبل اختيار الأنضمام هذا الموسم لأهلي طرابلس.

وشارك المحترف الليبي الصادق الفيتوري في شهر فبراير 2016 فريقه مانشستر يونايتد في الفوز على غريمه ومنافسه مانشستر سيتي في الدربي الشهير بينهما على صعيد فريق الشباب تحت 21 عامًا وسجل الفيتوري الذي دخل المستطيل الأخضر في الدقيقة 59 من المباراة بديلاً ليقدم أداء ومستوى ساعد على خروج الشياطين الحمر فائزين في المباراة ضمن منافسات البطولة الإنجليزية الكبرى.