«الاتحاد» يتوج بطلاً لكرة اليد

توِّج فريق «الاتحاد» ببطولة ليبيا لكرة اليد الرابعة والثلاثين بعد فوزه في المباراة النهائية على «الهلال» في المباراة التي جمعتهما بصالة غريان، الأحد، وبإدارة الحكمين مروان الغول وعلاء الدين المزوغي، والمراقب عزيز المقطوف وبفارق أربعة أهداف (16/20).

تقدَّم «الهلال» في الشوط الأول بفارق هدفين (1/3)، ثم تمكن «الاتحاد» من تسجيل ستة أهداف متتالية ليتقدَّم (3/7)، وظل محافظًا على تقدمه لينهي الشوط الأول لصالحه بفارق خمسة أهداف (4/9).

وشهد الشوط الثاني تكافؤًا بينهما، حيث سجل «الاتحاد» 11هدفًا و«الهلال» 12هدفًا ليفوز الاتحاد بنتيجة المباراة (16/20) ويتوَّج ببطولة ليبيا للمرة التاسعة في تاريخه، وبقي «الهلال» ببطولاته الثلاث السابقة.

أُقيم حفل التتويج عقب المباراة بحضور رئيس الاتحاد العام، الصديق الفوناس، وأعضاء مكتبه التنفيذي وعضوين عن المجلس البلدي غريان ورئيس الجمعية العمومية لنادي «الاتحاد»، دغيم منصور، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، خميس المغربي.
ووُزِّعت شهادات التقدير على الحكام والمراقبين ورجال الأمن بغريان، بعدها تسلم «الاتحاد» كأس البطولة والميدالية الذهبية وتسلم «الهلال» المدالية الفضية و«أهلي طرابلس» المدالية البرونزية بعد فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث على «الشرطة» (23/29).

المزيد من بوابة الوسط