«الزوي» ليبي عائد لمعركة الثأر العربي بين الفيصلي والأهلي المصري

أوقعت قرعة قبل نهائي البطولة العربية للأندية، اليوم الأثنين، فريق الأهلي المصري في مواجهة جديدة مع الفيصلي الأردني، فيما يواجه الفتح الرباطي المغربي فريق الترجي التونسي.

وكان الأهلي خسر بهدف في افتتاح مبارياته بالبطولة أمام الفيصلي متصدر المجموعة الأولى بـ9 نقاط، ولعب الدولي الليبي أكرم الزوي دورًا محوريًا في تفوق فريقه الفيصلي من الناحية الهجومية رغم عدم إحرازه هدف الفوز، إلا أنه شكل ضغطًا متواصلاً بفضل تحركاته المزعجة لدفاعات الأهلي الذي رحب بنتيجة القرعة لرغبته القوية في الثأر من هزيمته الأولى، والتأهل رسميًا إلى النهائي.

وأقيمت القرعة بأحد فنادق الإسكندرية، بحضور مندوبين عن الفرق الأربعة المتأهلة لهذا الدور، وهي: الفيصلي الأردني متصدر المجموعة الأولى بـ9 نقاط، والفتح الرباطي متصدر المجموعة الثانية بـ5 نقاط، والترجي التونسي متصدر المجموعة الثالثة بـ9 نقاط، والأهلي صاحب أفضل مركز ثان في المجموعات الثلاث برصيد 6 نقاط.

ويخوض الأهلي مباراة قبل نهائي البطولة أمام الفيصلي بملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الأربعاء بحضور 25 ألف متفرج، فيما تقام مباراة الترجي والفتح الرباطي في ملعب الإسكندرية يوم الخميس بحضور 10 آلاف متفرج، وتقام المباراتان في الثامنة مساء بتوقيت ليبيا.

وقالت اللجنة المنظمة البطولة إنه في حال انتهاء أي مباراة بالتعادل سيتم اللجوء للأشواط الإضافية، وإذا استمر التعادل سيحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

المزيد من بوابة الوسط