بالصور: شاهد أغرب تدريب لأهلي طرابلس بعيد عن كرة القدم

ينفذ فريق «أهلي طرابلس» حاليًّا، المرحلة الأولى من الإعداد البدني العام حسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، قبل أن ينتقل من مرحلة إلى أخرى حتى الإعداد الخاص الذي يؤهله لخوض مباريات تنافسية من الدرجة العالية.

وتبدأ منافسات «الأهلي» من انطلاقة الدوري الممتاز الذي سيدافع فيه عن لقبه، بداية من منتصف شهر أغسطس المقبل، ومن المحتمل أن يحصل على استجابة اتحاد الكرة ليلعب مباراة السوبر المحلي مع «الهلال» قبل انطلاق الدوري بدلاً عن ترحيلها لما بين الدورين في الدوري.

وبعيدًا عن المنافسات المحلية، يخوض «الأهلي طرابلس» تحديًّا استثنائيًّا في دوري أبطال أفريقيا، عندما يواجه «النجم الساحلي» في ذهاب دور ربع النهائي أحد أيام 15 و16 و17 سبتمبر المقبل، بدلاً من إقامتها من 8 و9 و10 من الشهر نفسه، حسب قرار «كاف» مؤخرًا، على أن يخوض مباراة الإياب، أحد أيام 22 و23 و24 من شهر سبتمبر المقبل، بدلاً عن 15 و16 و17 من الشهر نفسه.

ويتخلل مرحلة الإعداد العام، دخول الفريق في ممارسة ألعاب أخرى غير كرة القدم، بهدف دمج الجهد البدني مع التركيز في ظل أجواء ترفيهية، هدفها أن يبذل اللاعب أكبر جهد ممكن دون أن يشعر بالملل الذي قد يكون أصابه جراء كثافة التدريبات والمباريات في الفترة السابقة.

المزيد من بوابة الوسط