بالصور: أزمات الكرة الليبية على مائدة رئيس الكاف في المغرب

تستضيف مدينة الرباط المغربية هذه الأيام اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، التي تسبقها إقامة ندوة حول تطوير كرة القدم بمشاركة نخبة من النجوم والخبرات العربية والأفريقية والعالمية.

وتشارك ليبيا في هذه الاجتماعات بوفد برئاسة الدكتور جمال الجعفري رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، ونائبه عبدالحكيم الشلماني، والسكرتير العام عبدالناصر الصويعي، ووفقًا للبرنامج المعد من الاتحاد المغربي لكرة القدم فقد بدأ البرنامج في يومه الأول اليوم الثلاثاء بزيارة للمركز الرياضي لنادي الفتح الرباطي والمركز الوطني لكرة القدم وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

ويتواصل برنامج الزيارات خلال يومي الأربعاء والخميس بزيارة عدد من المدن المغربية والمناطق السياحية، كما ستقام مباراة استعراضية احتفالية لكرة القدم مساء الخميس بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله تجمع رؤساء الاتحادات الأفريقية المشاركة، بينما تنطلق اجتماعات الاتحاد الأفريقي رسميًا خلال يومي 20 و21 من الشهر الجاري بمدينة الرباط المغربية.

وعلى هامش المشاركة أجرى الوفد الليبي سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع رؤساء عدد من الاتحادات العربية والأفريقية لمد جسور التواصل وفتح آفاق للتعاون، كما أجرى الوفد الليبي لقاءات ثنائية جانبية مع رئيس الاتحاد الأفريقي (كاف) أحمد أحمد.

المزيد من بوابة الوسط