مرتضى منصور يهدد مدرب الزمالك بأهلي طرابلس

أكد رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، أن فريق أهلي طرابلس سيكون بمقدوره أن يجعل جماهير الزمالك تحمل مدرب الفريق على الأعناق، أو تطالب برحيله.

جاء ذلك خلال جلسة مغلقة عقدها رئيس الزمالك مع البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للفريق، في حضور عضوا مجلس الإدارة، هاني زادة وأحمد مرتضى، وجواو تفاريز مدرب الأحمال، والذي تولى الترجمة خلال الجلسة، حسب موقع «كووورة».

وقال منصور لإناسيو: «جماهير الزمالك عاطفية، مباراة سوف تجعلها تساند المدرب وتحمله على الأعناق، وهذا المشهد سوف يظهر حال الفوز على أهلي طرابلس في دوري الأبطال، والغريم التقليدي الأهلي في الدوري المحلي».

ويلتقي أهلي طرابلس والزمالك مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي اللقاء بفرصتين، حيث تضمن نتيجة التعادل تأهل ممثل الكرة الليبية إلى دور الثمانية رافعًا رصيده النقطي إلى 9 نقاط، فيما يطيح التعادل بالزمالك الذي يقبع في الترتيب الأخير الرابع برصيد 5 نقاط، إلى خارج المنافسة، ويترك رهان المتأهل الثاني عن المجموعة لما ستسفر عنه مواجهة إتحتد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد في نفس الموعد بالجزائر.

المزيد من بوابة الوسط