Atwasat

تعرف على سر عودة رونالدينيو إلى مصر وتواجده أمام الأهرامات

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 05 يوليو 2017, 06:01 مساء
WTV_Frequency

حرص النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان الأسبق، على توجيه رسالة لمتابعيه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الأربعاء: «عدت مجددًا إلى المكان الذي شهد بداية مشواري. القاهرة رائعة».

ففي مصر خاض النجم البرازيلي المعتزل أول بطولة دولية عندما قاد صغار السامبا للتتويج بكأس العالم للناشئين العام 1997.

ويتواجد رونالدينيو في القاهرة لثلاثة أيام للمشاركة في حملة للترويج للسياحة العلاجية، وتوضيح تفاصيل الاتفاقية الخاصة بالتعاون لمكافحة فيروس «سي» والترويج للسياحة العلاجية في مصر، كما أعلن شقيقه أنه سيتم إنشاء أكاديمية تحمل اسمه بالعاصمة المصرية، لرعاية المواهب الشابة.

وتعد هذه الزيارة هي الثالثة لنجم لمنتخب البرازيل السابق إلى مصر بعد كأس العالم للناشئين العام 1997، والمشاركة مع برشلونة في مباراة ودية العام 2007، على هامش احتفال النادي الأهلي بمرور 100 عام على تأسيسه.

وتفقد النجم العالمي الهرم الأكبر «خوفو» من الداخل وأبوالهول ومنطقة البانوراما الأثرية.

ووصل رونالدينيو مساء أمس الثلاثاء إلى القاهرة على متن طائرة خاصة قادمًا من إسبانيا، على أن يقضي زيارة لمدة 72 ساعة في مصر لإعلان تفاصيل مشروعه الخيري.

ويقضي رونالدينيو برنامجًا مكثفًا خلال الساعات المقبلة يبدأه بمؤتمر صحفي ثم زيارة منطقة الأهرامات والمتحف المصري للتعرف على آثار الفراعنة.

ويغادر النجم البرازيلي إلى منطقة الساحل الشمالي المطلة على البحر الأبيض المتوسط للاستجمام وتدشين مؤسسته الخيرية من أرض الفراعنة.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت زيارة أكثر من نجم كروي عالمي إلى مصر على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والويلزي رايان غيغز.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات