ليبيا تعد عرسًا كرويًا في حضور رئيس الـ«كاف» تمهيدًا لرفع الحظر

أكد رئيس مكتب الإعلام بالاتحاد الليبي لكرة القدم، فاتح حبلوص، أن مباراة السوبر بين الأهلي طرابلس والهلال ستكون عرسًا ليبيًا ومهرجانًا وكرنفالاً كبيرًا يحظى بحضور عدد من الشخصيات الرياضية الأفريقية والعربية.

وقال حبلوص في تصريح خاص إلى «بوابة الوسط»: «هناك استعدادات تجري حاليًا في أروقة الاتحاد الليبي لكرة القدم والجهات الأمنية تحضيرا لهذا المهرجان، والذي سيكون بحضور الجمهور الليبي بملعب طرابلس الدولي، وإن الاتحاد تواصل بهذا الخصوص مع الجهات الأمنية ذات العلاقة وينتظر الرد الرسمي».

وأضاف: «مباراة السوبر ستكون احتفالية تسبق انطلاق الدوري الليبي في شهر أغسطس المقبل، رغم عدم تحديد موعد المباراة، لكنه سيكون قبل انطلاق الدوري بعشرة أيام على أقل تقدير».

وكشف رئيس مكتب الإعلام بالاتحاد الليبي لكرة القدم عن وجود مساعٍ تبذل حاليًا من جانب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم جمال الجعفري لحضور رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد هذا المهرجان، وكذلك العديد من الشخصيات الرياضية الأفريقية والعربية والتي تهدف لرفع الحظر على الملاعب الليبية.

واختتم حبلوص حديثه قائلاً: «هناك العديد من الاجتماعات تجري حاليًا، وإنه سيكون هناك تنسيق تام بين الاتحاد والجهات الاعتبارية من أجل إنجاح هذا المهرجان».

المزيد من بوابة الوسط