الجماهير الليبية في الإسكندرية تنتظر أهلي طرابلس غدًا

يغادر فريق الكرة الأول لكرة القدم بأهلي طرابلس إلى الإسكندرية غدًا الثلاثاء؛ لخوض مواجهة «الحسم» أمام الزمالك في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء الأحد المقبل.

واختتم اليوم فريق الأهلي تدريبات المراجعة النهائية للحالة البدنية والتكتيكية، على ملعبه بطرابلس، وسط حضور جماهيري تعاهد على الالتفاف حول الفريق في الإسكندرية لتحقيق أمل التأهل لدور الثمانية من برج العرب من أمام الزمالك.

ولم يفت إدارة أهلي طرابلس أن تقف إلى جانب التحضيرات الفنية والبدنية لمباراة الحسم أمام الزمالك، وقامت بدورها في دعم معنويات اللاعبين من خلال توزيع مكافأة الفوز على كابس يونايتد في الجولة الرابعة (4 - 2) ومقدارها ألفان وخمسمئة دينار لكل لاعب.

ويكفي فريق الأهلي تحقيق التعادل بأي نتيجة ليضمن التأهل إلى دور الثمانية بعد أن يصبح رصيده 9 نقاط، والزمالك 6 نقاط، دون النظر في نتيجة الفريق الذي سيصطحب الزعيم الليبي سواء اتحاد العاصمة الجزائري صاحب الثماني نقاط في الترتيب الأول، أو كابس يونايتد الزيمبابوي صاحب النقاط الست قبل كواجهتهما الأحد في نفس توقيت مباراة الأهلي والزمالك حسب تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتحقيق العدالة والبعد عن شبهات التلاعب بالنتائج لخدمة فريق على حساب آخر.

من جانبه، أكد رئيس الأهلي، ساسي بوعون، أن فريقه قادر على تحقيق التأهل لدور الثمانية من الإسكندرية، مشيرًا إلى ثقته الكاملة في اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.

يذكر أن الأهلي طرابلس يحتل المرتبة الثانية في المجموعة الثانية بـ8 نقاط بفارق الأهداف خلف اتحاد الجزائر، ثم كابس يونايتد ثالثًا بست نقاط، وأخيرًا الزمالك في الترتيب الرابع والأخير بخمس نقاط.

المزيد من بوابة الوسط