الزمالك يشجع اتحاد العاصمة أمام أهلي طرابلس

أعرب الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي إيناسيو عن أمله في فوز فريق اتحاد العاصمة الجزائري أمام أهلي طرابلس الليبي، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الجمعة بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يخوض الزمالك مواجهته بكابس يونايتد غدًا بزيمبابوي.

ويعتبر جهاز الزمالك نتيجة مباراة اتحاد العاصمة والأهلي سيكون لها تأثير مباشر على مشوار الفريق الأبيض بالبطولة الأفريقية، سواء بالاستمرار والتأهل لدور الثمانية أو توديع البطولة من دور المجموعات.

ويرى مسؤولو الزمالك وجماهيره في فوز أهلي طرابلس على اتحاد العاصمة هو السيناريو الأسوأ الذي سيقلص من فرص تأهل الأبيض لدور الثمانية، حيث سيكون الفريق مجبرًا على هزيمة كابس يونايتد يوم الأحد في زيمبابوي، وكذلك على أهلى طرابلس بالجولة الأخيرة في برج العرب لضمان التأهل.

وقبل انطلاق الجولة الخامسة لدوري الأبطال يحتل اتحاد العاصمة المركز الأول برصيد 7 نقاط، ويأتي بعده أهلي طرابلس في المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وكابس يونايتد بالمركز الرابع برصيد 3 نقاط.

ويلتقى الزمالك مع كابس يونايتد يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات الأفريقي، وخسر الأبيض آخر مبارياته أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين نظيفين.