Atwasat

الرياني يحكي تجربة نجما الكرة الليبية في تمثيلية «بحواسة»

طرابلس - بوابة الوسط: زين العابدين بركان الثلاثاء 20 يونيو 2017, 09:42 مساء
WTV_Frequency

أكد الممثل أحمد صالح الرياني أن جماهير الفن والرياضة في حاجة لمشاهدة أعمال فنية تجمع بين نجوم الرياضة والفن، كالتجربة التي خاضها نجما كرة القدم الليبية، فوزي العيساوي وعلي البشاري، مؤخرًا في مسلسل «بوحواسة».

وشهد مسلسل «بحواسة» الذي بثته عدد من القنوات التلفزيونية الفضائية خلال ليالي النصف الثاني من شهر رمضان المبارك الجاري، أول ظهور لنجمي كرة القدم الليبية، العيساوي والبشاري، في عمل فني.

وشارك نجما الكرة الليبية سابقًا في المسلسل مع نخبة من ألمع وأبرز نجوم الفن والتمثيل، مثل صالح الأبيض وصلاح الشيخي وسالم عيسى، بالإضافة إلى نجم جيل الشباب من الممثلين، أحمد صالح الرياني.

وقال الرياني، في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط»: «تغمرني السعادة بمشاركتي مع نجمى الكرة الليبية، العيساوي والبشاري، حلقات في هذا المسلسل الرمضاني، الذي عشت فيه أجواء رياضية كروية رائعة لأول مرة واستعدت معهما الكثير من ذكريات الزمن الكروي الجميل».

وتمنى الرياني أن تستمر هذه التجربة وهذا التعاون والتواصل والشراكة بين أهل الفن والرياضة لكونهما «وجهان لعملة واحدة»

وأضاف الفنان الشاب أحمد الرياني «30 سنة»: «سعيد للغاية بالتواصل مع الجمهور الرياضي من خلال نجومه الكبار، وسأسعى لتكرار التجربة مع نجوم الرياضة بعد النجاح الذي حققه مسلسل بوحواسة».

الرياني يحكي تجربة نجما الكرة الليبية في تمثيلية «بحواسة»
الرياني يحكي تجربة نجما الكرة الليبية في تمثيلية «بحواسة»

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات