«ريال مدريد» يكشف الرقم الرهيب الذي يمنع رحيل رونالدو

سيطرت شائعات رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن «ريال مدريد»، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على أخبار كثير من الصفحات الرياضية العالمية خلال الأيام الماضية، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي من 15 مليون يورو، ما دفع رئيس نادي «ريال مدريد»، فلورنتينو بيريز، ليخرج بتصريحات توضح حقيقة موقف هداف الفريق، وعلاقته بالرقم «الرهيب» مع الملكي.

وقال بيريز إن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، يمتلك عقدًا مع نادي العاصمة الإسبانية «ريال مدريد» حتى 2021، ولمَـن يريد شراءه فعليه أن يدفع مليار يورو قيمة الشرط الجزائي، وفقًا لصفحة «يوروسبورت».

وأكد بيريز أن كريستيانو رونالدو لم يتحدث بشأن الرحيل عن «ريال مدريد» في الصيف الجاري كما تشير وسائل الإعلام، مؤكدًا أنه شخص جيد للغاية وملتزم، ولكن يجب أن يتحدث معه بشأن هذه الشائعات.

وأضاف قائلًا: «كريستيانو رونالدو لديه نفس الالتزامات التي كانت في إنجلترا، حيث كان يملك سنوات عديدة بلا مشاكل مع مانشستر يونايتد، لذلك أنا أثق ببراءة النجم البرتغالي من تهم التهرب الضريبي».

وأتمَّ: «سأدافع دائمًا عن كريستيانو كلاعب كرة قدم وكشخص، وهو رجل جيد وأنا سوف أدعمه دومًا، لم يكن فقط لاعبًا عظيمًا، لقد قام بأعمال مهمة على الجانب الإنساني».

وأكمل: «أنا متأكد بأن كريستيانو رونالدو متوافق مع واجباته الضريبية، ويجب أن نكون هادئين بشأن ذلك، النجم البرتغالي ليس غاضبًا، وسوف يدفع الضرائب دون أية مشاكل».

واختتم فلورنتينو بيريز حديثه بالتأكيد، على أن «ريال مدريد» لم يتلقِ أية عروض لبيع كريستيانو رونالدو، وألفارو موراتا، وجيمس رودريغيز، مؤكدًا أنه يريد الحفاظ على جميع اللاعبين في الفريق بمن فيهم جيمس الذي يقترب من الرحيل.

المزيد من بوابة الوسط