Atwasat

منتخبنا الوطني يكتسح منتخب السيشل بخماسية

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس السبت 10 يونيو 2017, 02:40 صباحا
WTV_Frequency

حقق المنتخب الليبي انتصارا كبيرا وفوزا ساحقا على منتخب السيشل في المباراة التي أقيمت بملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن تصفيات كأس أفريقيا الكاميرون 2019 بنتيجة خمسة أهداف مقبل هدف.

الشوط الأول من المبارة انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة وشهد مستوى طيب ومتميز للفريق الليبي رغم الهفوات الكبيرة من جانب طاقم التحكيم الذي حرم المنتخب الليبي من أكثر من 5 أهداف محققة وركلة جزاء كانت واضحة وضوح الشمس.

وافتتح حصيلة الأهداف المهاجم الليبي أنيس سلتوا عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة 23 وبعدها بأربعة دقائق تحصل المنتخب الليبي على ركلة جزاء تقدم لها أحمد بن علي وسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 27.

واستمرت المحاولات الليبية والفرص الضائعة حتى الدقيقة 45 عندما سجل حمدو الهوني الهدف الثالث والذي كان نتيجة الشوط الأول وفي الشوط الثاني شهد أداء المنتخب الليبي ارتخاء في الربع ساعة الأولى وفي الدقيقة 66 من زمن هذا الشوط استطاع اللاعب محمد زعبية الذي ضيع العديد من الفرص تسجيل الهدف الرابع للمنتخب الوطني واستمرت السيطرة الليبية على مجريات المباراة وإضاعة الفرص حتى الدقيقة 84 حيث أكمل بها اللاعب الموهوب مؤيد اللافي سجل الأهداف محرزاً الهدف الخامس في مكان يصعب عن حارس مرمي السيشل التصدي له.

وفي وسط بهته دفاعية وعدم التغطية الجيدة استطاع مهاجم منتخب السيشل لوران تسجيل هدف رد الاعتبار في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز كبير ومستحق بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف هذه النتيجة الجيدة تضعنا في خطوة مهمة في منافسات كأس أفريقيا 2019.

حكم المباراة المتواضع جداً حرم المنتخب الليبي من العديد من الأهداف وكانت أكثر صفارته عكسية، بينما جاءت أخطاء المنتخب الليبي في هذه المباراة في مركز قلب الدفاع.

تغييرات الدامجة كانت مقبولة ولكنه كان من المفترض أن يبقي سلتو أو زعبية إلى جانب أكرم الزوي الذي حرمه الحكم من تسجيل هدف محقق، لقد حقق منتخبنا ثلاثة نقاط مهمة في بداية الانطلاقة في تصفيات كأس أفريقيا في المجموعة التي تضم جنوب أفريقيا ونيجيريا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات