أهلي طرابلس يفوز خارج ملعبه على بطل زيمبابوي برباعية

حقق فريق أهلي طرابلس فوزا معتبرا خارج ملعبه على فريق كابس يونايتد بطل زمبابوي في المباراة التي أقيمت على ملعب العاصمة هراري ناشونال ستاديوم ضمن منافسات المجموعة الثانية من دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأنهي فريق اهلي طرابلس الشوط الاول من مبارته مع فريق كابس يونايتد بطل زيمبابوي بفوز كبير وصل إلى ثلاثة اهداف مقابل لاشئ، حيث افتتح لاعب أهلي طرابلس سامح الدربالي باب التسجيل في الدقيقة 17 من علامة الجزاء وبعدها بثلاثة دقائق أضاف اللاعب سالم اعبلو الهدف الثاني في الدقيقة 20 وفي الدقيق 24 اضاف اللاعب مؤيد اللافي الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة تراجع لعناصر اهلي طرابلس وتقدم وضغط متواصل لفريق كابس والاعتماد على الكرات الطويلة والهجمات المرتدة من جانب عناصر اهلي طرابلس وقد اضاع مهاجموا اهلي طرابلس ثلاثة فرصة سانحة للتسجيل حيث اهدار الغنودي فرصة هدف محقق وانيس سلتوا فرصة اخرى.

وفي الدقيقة 81 اخترق الدربالي دفاعات فريق كابس يونايتد من الجهة اليمنى يسجل الهدف الرابع، وقبل نهاية المبارة بـ6 دقائق سجل فريق كابس يونايتد هدف من ركلة جزاء عبر لاعبه رونالد بفومبدزاي وأضاف عباس أميدو الهدف الثاني لكابس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي برضربة رأسية لتنتهي المبارة بنتيجة 4-2.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أهلي طرابلس إلى 4 نقاط ليشارك صدارة المجموعة مع نادي الزمالك الذي سيلعب اللية مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، فيما توقف رصيد كابس يونايتد عند 3 نقاط.

المزيد من بوابة الوسط