Atwasat

نادال: لن أصبح مهووسًا

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 30 مايو 2017, 08:16 مساء
WTV_Frequency

أكد النجم الأسباني رافائيل نادال المصنف الرابع عالميا، على أن بدايته كانت جيدة ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس «رولان جاروس» ثاني البطولات الأربع الكبرى بتفوقه على الفرنسي بينوا بيير بثلاث مجموعات دون رد، وتأهله للدور الثاني من المسابقة.

وتغلب الماتادور الرائع الساعي لحصد لقبه العاشر في رولان جاروس على صاحب الأرض والجمهور بيير بثلاث مجموعات بواقع 6-1 و6-4 و6-1 بعد ساعة و52 دقيقة لعب، عقب تفوق رافا من جميع النواحي.

وسيواجه رافا نادال نظيره الهولندي روبن هاسه الذي تفوق بدوره على الأسترالي أليكس دي ميناور بثلاث مجموعات 6-2 و6-3 و6-1، علما بأن الامبراطور الإسباني تفوق في مباراتين سابقتين جمعتهما.

قال نادال في تصريحات عقب مروره لثاني أدوار رولان جاروس : «حققت فوزا مميزا في بداية مشواري ببطولة فرنسا المفتوحة، سعيد للغاية بتقديمي مباراة متكاملة أمام الفرنسي بيير، وبكل تأكيد دائما ما يوجد هامش للتحسن ،لكن أنا سعيد لأنني فعلت ما أريده في الدور الأول،وأسعى للأفضل في القادم».

أضاف : «قدمت مجموعة أولى جيدة ولكن مستواي في الثانية لم يكن بالصورة المنتظرة،وعدت في الثالثة لمستواي الطبيعي، والأهم في الدور المقبل لعب الإرسال بطريقة أفضل مما لعبته في مباراتي ضد بيير».

أنهى نادال ،بقوله : «لا يمكن مقارنة مشاعري العام الحالي بالسنوات السابقة، فهذه البطولة هامة بكل تأكيد وسأبذل قصارى جهدي كما أفضل في تدريباتي اليومية، لكن الأمر لن يتحول لهوس، والهوس الوحيد هو تقديم أقصى ما لدي وفعل الأمور بأفضل طريقة ممكنة، وأعرف خصمي المقبل هاسه وهو يعرفني جيدا أيضا، وسيكون منافسًا خطيرًا وعليّ أن أكون في قمة تركيزي بالارسالات لأن استقبال ارساله ربما يكون صعباً ،ولست مهووساً بما يقوله الناس، وأركز فقط على تقديم أفضل تنس لدي ثم سنرى ماذا سيحدث».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات