بالصور: إشهار نادي جامعة طرابلس

احتفلت جامعة طرابلس بإشهار ناديها الجامعي الرياضي الثقافي الاجتماعي بحضور رئيس الجامعة دكتور المدني دخيل وعمداء الكليات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وعدد من الضيوف المهتمين بالشأن الرياضي.

بدأت الاحتفالية بكلمة ترحيب من رئيس النادي دكتور عياد المصراتي رحب فيها بالحاضرين وحيا جهود جميع اللجان التي ساهمت في إعداد اللوائح والتجهيز لهذه الاحتفالية.


وأوضح أن النادي يهدف إلى ربط أواصر الصداقة وتعزيز العلاقات بين أعضاء النادي بالإضافة إلى المساهمة في رفع درجة الوعي الرياضي والثقافي والاجتماعي واستثمار أوقات فراغ الأعضاء بصورة إيجابية، ألقى بعدها رئيس الجامعة دكتور المدني كلمة قال فيها «رغم الظروف الصعبة وضعنا استراتيجية نهدف من ورائها لتصبح جامعتنا مواكبة للتطور ووفق المعايير الدولية لتشمل ناديًا نموذجيًا للجامعة ومركزًا للمؤتمرات وفندقًا».


وأضاف المدني قائلاً: «سعيد باحتفالية إشهار نادي الجامعة الرياضي الثقافي الاجتماعي، والذي سيكون منارة قادرة على المنافسة بفضل الخبرات والمواهب التي تزخر بها جامعتنا، ولا أنسى أن أشيد بمشاركة فريق الجامعة للخماسيات وتتويجه بالكؤوس والمداليات الذهبية في بطولات بيروت وروما وإسبانيا».
مجلس إدارة نادي الجامعة برئاسة دكتور عياد المصراتي ونائبه دكتور محمد عبدالرحيم والمدير التنفيذي دكتور نوري الزراع والأمين العام دكتور خالد الرفاعي، وعضوية محمد الزني.

المزيد من بوابة الوسط