بالصور: النقابة العامة تكرم رموز الإعلام الرياضي

شهدت قاعة «فينيسيا» في بنغازي، السبت، الاحتفال بانعقاد الملتقى العام الأول للإعلاميين الرياضيين الذي أُقيم لمناسبة مرور عام على تأسيس وميلاد النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين تحت شعار «الأوفياء للأوفياء»، وتميزت الاحتفالية بحضور حشد كبير من الإعلاميين والصحفيين الرياضيين من مختلف الأجيال، ومن مختلف مناطق المنطقة الشرقية، والعديد من الشخصيات الرياضية والإدارية في المجال الرياضي.
وألقيت خلال الحفل العديد من الكلمات، من رئيس اللجنة التحضيرية الإعلامي زين العابدين بركان، ورئيس مجلس إدارة النقابة نصر المهدوي، ومن أسر المكرَّمين الذين أشادوا بهذه البادرة وبكل الجهود الإعلامية التي بذلتها الأجيال السابقة في ظل ظروف ومراحل صعبة وعصيبة مر بها الإعلام الرياضي في ليبيا.
وتم خلال الملتقى في نسخته الأولى تكريم 21 شخصية إعلامية وصحفية ممن انتقلوا إلى جوار المولى عز وجل، وقدموا الكثير للمجال الإعلامي عبر مسيرة طويلة زاخرة بالعطاء، ومن كافة ربوع الوطن الحبيب وهم: عياد دريزة ومفتاح الدراجي وأحمد الرويعي ويونس نجم وعبد اللطيف بوكر وفتحي أسويري ومحمد علي الورفلي وحسن الشغيوي والسنوسي الهوني ومنصور صبرة والسنوسي الكاديكي وعلي الماطوني وعثمان زغبية وعبد السميع مخلوف وجمعة نصر الفزاني وأحمد بوشويقير وعبد الهادي الفيتوري وجمعة المغربي وأشرف دومة وسعاد أبوشيبة وزهرة المغربي.
كما تم تكريم كل الجهات والمؤسسات والأفراد الذين ساهموا في إنجاح مختلف أنشطة النقابة على مدى عام كامل كان زاخرًا بالعديد من الأنشطة والندوات والأمسيات والمحاضرات والدورات الإعلامية التي تم عرضها أمام الحضور من خلال شريط وثائقي مرئي. واُختُتم الملتقى بإقامة حفل غذاء على شرف الضيوف وأسر المكرَّمين أعلن خلاله مدير مكتب الرياضة بمدينة المرج استعداد المدينة لاستضافة واحتضان الملتقى في نسخته الثانية في مثل هذا الموعد من العام المقبل.

المزيد من بوابة الوسط