بالفيديو: أهلي طرابلس «يرمم» دفاعاته قبل لقاء الزمالك.. ويوسف يصحح الأخطاء

يواصل فريق أهلي طرابلس الأول لكرة القدم بمعسكره القصير بتونس تدريباته اليومية بالملعب الجانبي لملعب الطيب المهيري استعدادًا لمنافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وسيلتقي الأهلي في الجولة الثانية مع فريق الزمالك المصري الثلاثاء المقبل بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت ليبيا.

وحرص المصري طلعت يوسف المدير الفني للأهلي طرابلس خلال المعسكر المغلق على رفع الروح المعنوية لعناصر الفريق واللياقة البدنية وبعض الجمل التكتيكية.

من جهة أخرى وصل الخميس إلى تونس المدافع الليبي معاذ عبود للانضمام للفريق بعد أن تعاقدت معه إدارة الفريق على سبيل الإعارة من نادي الأخضر، وذلك من أجل ترميم خط الدفاع الذي يعاني من صعوبات جمة، ومن بينها الإصابات وعدم التجانس بين عناصره.

وكان فريق الأهلي طرابلس خسر أولى مبارياته في دوري المجموعات أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية ليتذيل المجموعة الثانية التي يتصدرها موقتًا بعد الجولة الأولى اتحاد العاصمة الجزائري بثلاث نقاط وثلاثة أهداف، والزمالك المصري ثانيًا بثلاث نقاط وهدفين وكابس الزيمبابوي ثالثًا وأهلي طرابلس رابعًا دون نقاط.