«أبوعون» بعد خسارة «الزعيم» الأفريقية: المدرب واللاعبون أخطأوا

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس، ساسي أبوعون، أن خسارة الفريق الأول أمام اتحاد العاصمة الجزائري كانت مشتركة بين المدير الفني للفريق، طلعت يوسف، واللاعبين وإن كانت نسبة الخسارة الأكبر تتعلق باللاعبين.

وأضاف أبوعون في تصريحات له عبر «راديو ليبيا الرياضية» ونشرتها جريدة النادي أنه سيجتمع، اليوم الإثنين، مع المدرب لمعرفة أسباب الأداء الهزيل الذي ظهر به الفريق وأنه متمسك بطلعت يوسف في هذه المرحلة.

وكشف أبوعون أنه يسعى خلال اليومين المقبلين للتعاقد مع مدافع أجنبي محترف سوبر، وأنه حاول خلال الفترة الماضية استقطاب لاعب محترف، لكن رفض الانضمام للفريق، بسبب الوضع الأمني في ليبيا.

وأوضح في تصريحه، قائلاً: «إدارة النادي لم تتدخل في عمل المدرب، ولم نفرض عليه مشاركة أي لاعب، وذلك ردًّا على استبعاد المدرب للاعب محمد المنقوش، والفريق عمومًا يسير بخطى متقدمة، قبل عامين خرجنا من التمهيدي، والموسم الماضي تأهلنا إلى دور مجموعات كأس الاتحاد، وهذا العام تأهلنا إلى دور المجموعات بدوري الأبطال، نحن نتقدم بشكل ملحوظ رغم صعوبات إيقاف نشاط الدوري».

الأهلي طرابلس «الزعيم» استهل مشواره، الجمعة، بخسارة أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت بملعب 5 يوليو، في حين فاز الزمالك على كابس بهدفين، ليقبع الأهلي في ذيل المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا دون نقاط أو أهداف.