بالفيديو: كيف ساهم «صلاح» في حرمان يوفنتوس من التتويج؟

حرم روما منافسه يوفنتوس من الاحتفال بلقب الدوري الإيطالي، وبات أبناء السيدة العجوز بحاجة للفوز في المباراة المقبلة من أجل حسم اللقب، بعد الخسارة في الأولمبيكو بنتيجة (3-1)، الأحد، في إطار مباريات الجولة 36 من الدوري الإيطالي، حيث كان اليوفي يحتاج إلى نقطة واحدة من أجل التتويج رسميًا بالقب السادس على التوالي.

وقال المدير الفني لايه اس روما، لوتشيانو سباليتي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «بيروتي لاعب يرغب دائمًا في الاحتفاظ بالكرة بين أقدامه، وعندما تطالبه بواجبات مختلفة لا يتمكن من تنفيذها بشكل جيد، لهذا كان غير سعيد أثناء الخروج من الملعب، أما محمد صلاح لعب في العمق واستطاع أن يلعب من خلف المدافعين بالرغم من أنه يميل إلى الأطراف أكثر ويصنع الكثير من الفرص».

ونجح المصري محمد صلاح في صناعة هدف لروما خلال مواجهته مع يوفينتوس، واستطاع صلاح أن يمهد كرة بينية نحو رادجا ناينغولان في الدقيقة 65 من اللقاء ليسجل البلجيكي هدفًا كان الثالث لروما في اللقاء والذي أضعف آمال يوفينتوس في العودة.

واستطاع روما أن يتغلب على يوفينتوس بثلاثة أهداف لواحد مما أدى إلى حسم الذئاب لتأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

كما جاء الفوز ليعطل يوفينتوس عن التتويج بلقب الدوري الإيطالي بصورة رسمية، خاصة بعدما تقلص الفارق بينه وبين روما إلى أربع نقاط قبل نهاية المسابقة بأسبوعين.

 

المزيد من بوابة الوسط