Atwasat

4 أرقام رهيبة تنتظر «مطرقة» ريال مدريد في الديربي الليلة

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 10 مايو 2017, 07:18 مساء
WTV_Frequency

كشفت صحيفة «ماركا» الأسبانية اليوم الأربعاء، عن 4 أرقام تاريخية لم تكسر من قبل، قادر نادي ريال مدريد على تخطيها، خلال مواجهة ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد.

وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء، بين ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في إياب دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017، على ملعب فيسنتي كالديرون معقل الروخي بلانكوس.

إليكم الأرقام الأربع:


1- الوصول إلى رقم بايرن ميونخ «التسجيل في 61 لقاء على التوالي»:
سجل نادي العاصمة الأسبانية ريال مدريد، أهدافاً في 60 لقاء على التوالي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وهو رقم لم يسبق من قبل في الفريق الملكي.

وفي حال تسجيل ريال مدريد اليوم في الديربي ضد أتلتيكو مدريد، سيتمكن زين الدين زيدان من الوصول إلى التسجيل في 61 لقاء على التوالي، والتساوي مع بايرن ميونخ الألماني تحت قيادة هاينكس وغوارديولا.

2- الفوز في 6 مباريات على التوالي خلال الأدوار الإقصائية من دوري الأبطال:
حقق ريال مدريد الفوز في 5 مباريات خلال الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017، وذلك أندية ضد نابولي وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد.

وفي حال الفوز اليوم الأربعاء ضد نادي أتلتيكو مدريد، سيكون أول فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا، يصل إلى هذا الرقم القياسي بالفوز في 6 مباريات على التوالي خلال الأدوار الإقصائية.

3- الوصول إلى الهدف رقم 76 خارج الديار وكسر رقم برشلونة:
تمكن نادي ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال هذا الموسم، من الوصول رقم الفريق الكتالوني برشلونة في موسم 2014/2015، كأكثر الأندية تسجيلاً للأهداف خارج الديار بـ75 هدفاً.

وفي حال تسجيل نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء ضد نادي أتلتيكو مدريد، سيكسر رقم النادي الكتالوني برشلونة، والوصول إلى الهدف رقم 76 خارج الديار.

4- 16 مباراة على التوالي دون خسارة في دوري الأبطال:
لم يخسر نادي ريال مدريد الإسباني، خلال 15 مباراة على التوالي في دوري أبطال أوروبا، وذلك منذ الخسارة التي تلقاها الفريق الملكي من فولفسبورغ الألماني بثنائية نظيفة يوم 6 أبريل 2016.

وفي حال الفوز اليوم الأربعاء ضد أتلتيكو مدريد، سيتمكن الريال من الوصول إلى المباراة رقم 16 على التوالي دون خسارة في دوري الأبطال، وهو رقم لم يسبق من قبل في البطولة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات