شباب ليبيا رابع شمال أفريقيا

اختتمت الاثنين مباريات الجولة الأخيرة من منافسات بطولة شمال أفريقيا لشباب لكرة القدم، والتي أقيمت بتونس وأسفرت الجولة الأخيرة عن فوز المنتخب التونسي على المنتخب المغربي بهدف دون رد، والتعادل الإيجابي بين منتخب شباب ليبيا والجزائر بهدفين مقابل هدفين.

منتخب شباب ليبيا شارك في البطولة دون استعداد ودون معسكرات ليحقق نتائج إيجابية مع منتخبات استعدت جيدًا ولها دوري مستمر بعكس المنتخب الليبي الذي لم يجتمع إلا يوم واحدًا قبل سفره إلى تونس، في ظل التخبط الذي تمر به كرة القدم الليبية على جميع الأصعدة.

منتخب الشباب فقد مباراته الأولى أمام منتخب تونس المستضيف البطولة بنتيجة هدفين دون رد، وفي مباراته الثانية تعادل مع منتخب المغرب بهدف مقابل هدف، ومباراته الثالثة أمام منتخب الجزائر انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين وجمع نقطتين من ثلاث مباريات.

جاءت نتائج مباريات البطولة على النحو الآتي لتشهد الجولة الأولى فوز المغرب على الجزائر بهدفين مقابل هدف، وفوز تونس على ليبيا بهدفين دون رد.

وفي الجولة الثانية تعادل منتخب ليبيا مع المغرب بهدف مقابل هدف، بينما فازت الجزائر على تونس بهدف دون مقابل.

وفي الجولة الثالثة تعادل منتخب ليبيا مع الجزائر بهدفين مقابل هدفين وفازت تونس على المغرب بهدف دون رد، ليصبح الترتيب العام: 1- تونس: 6 نقاط، 2- المغرب: 4 نقاط 3- الجزائر: 4 نقاط، 4- ليبيا: نقطتين.