بالصور: نجوم الرياضة يختارون معلقي المستقبل

احتفل، مساء السبت، بقاعة مسرح الطفل ببنغازي باختتام فعاليات مسابقة معلق المستقبل التي أقيمت بإشراف النقابة العامة للإعلامين الرياضيين، تحت شعار «معلق المستقبل».

وشارك أكثر من 20 متسابقًا من مختلف مناطق ليبيا (طرابلس وبنغازي وأجدابيا والجميل وزليتن والأبيار وسلوق) وتواصلت خلال الفترتين الصباحية والمسائية حيث جرت خلال الفترة الصباحية تصفيات المرحلة التمهيدية والتي اجتازها للمرحلة النهائية 9 متسابقين تنافسوا من أجل الوصول إلى منصة التتويج.

وتوج المتسابق عبدالفتاح الكلاني من منطقة الجميل بالمسابقة ونال الترتيب الأول، بينما حل في المرتبة الثانية المتسابق بوبكر فرج من مدينة أجدابيا، ونال المرتبة الثالثة، علي سالم شحوت.

وأشرفت على عملية التقييم والتحكيم لجنة متخصصة تضم أبرز الخبرات في مجال التعليق الرياضي، وهم المعلقون الرياضيون المخضرمون: عياد الزوي وعبدالرحيم نجم وعبدالمجيد الفيل وزين العابدين بركان.

وبذلت اللجنة التحضيرية للمسابقة جهودًا كبيرة من أجل إنجاح هذا الحدث الإعلامي الأول من نوعه، وترأس اللجنة التحضيرية الزميل توفيق الشويهدي وبعضوية كل من عبدالله بالأشهر ويونس الشلماني وفرج الذيب. وتميزت المسابقة بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية وجمهور كبير وتابعها عدد وافر من وسائل الإعلام المختلفة، وقدم الاحتفالية ببراعة كبيرة الإذاعي المتميز، نزار المتجول.

المزيد من بوابة الوسط