مليون يورو قد تجبر مالاغا على اهداء الليغا للريال

اثارة كبيرة تشهدها الليغا الأسبانية في الموسم الحالي في ظل تساوي الثنائي برشلونة وريال مدريد في الرصيد النقاطي 81 نقطة مع توقعات لاستمرار الصراع على اللقب حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

وينتظر ريال مدريد مواجهة نارية في لاروزاليدا أمام مالاغا في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الأسباني، لكن النادي الأندلسي سيكون حينها في حيرة بين اسقاط ريال مدريد وخسارة مليون يورو أو تحقيق الفوز.

وتشير صحيفة آس أن مالاجا سوف يربح مليون يورو في حال تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني معتمدًا على بند في عقد اللاعب "إيسكو" عند انتقاله من صفوف النادي الأندلسي لريال مدريد.

وكان إيسكو قد انضم لصفوف ريال مدريد في صيف2013 مقابل قرابة الـ30 مليون يورو مع بند يتيح للفريق الأندلسي بالحصول على مليون يورو في حال تتويج الفريق العاصمي بلقب الليغا وذلك طوال تعاقد اللاعب الذي ينتهي في يونيه2018 القادم.

وفشل ريال مدريد في تحقيق لقب الدوري الأسباني منذ انتقال إيسكو إلى ملعب برنابيو لكن في الموسم الحالي قد يتحقق اللقب في حال تحقيق10 نقاط من أصل12 في مباريات غرناطة وإشبيلية وسيلتا فيغو ومالاغا المتبقية من عمر الدوري الأسباني.

المزيد من بوابة الوسط