سباق «أبوسليم» في قبضة دراجي «المدينة»

واصل دراجو نادي المدينة سيطرتهم على سباقات طرابلس وتوِّجوا السبت بكأسي الأواسط والكبار لسباق أبوسليم الذي نظمه وأشرف عليه الاتحاد الفرعي طرابلس وبالتعاون مع المجلس البلدي أبوسليم والأمن المركزي بحضور رئيس اتحاد الدراجات المكلف، البهلول عيسى، ورئيس الدراجات النارية مسعود الجربي، وممثل بلدي أبوسليم الصديق العباسي، ورئيس وأعضاء فرعي الدراجات طرابلس وجمهور كبير من متابعي اللعبة.

السباق لمسافة 52 كلم بمشاركة 21 دراجًا مثلوا أندية المدينة والأهلي طرابلس والشرطة والجمارك مع معدل السرعة 39 كلم/ الساعة، وجاء الترتيب النهائي ليشهد تتويج دراج المدينة، زايد أبوالشواشي، بذهبية الأواسط بزمن 1.28.40 ساعة، والفضية لعبدالسلام أبوظهير من الأهلي طرابلس، والبرونزية لسالم شبية من الشرطة.

كما توِّج بكأس وذهبية الكبار دارج المدينة علاء الدين القزيري بزمن 1.26.53 ساعة، والفضيه لزميله بالفريق محمد الشبلي، والبرونزيه لدراج الجمارك احمد عقارب.

ونظم أيضًا سباق للدراجات العادية للهواة ناشئين وكبارًا وتوِّج ببطولة الناشئين أيوب المبروك، وجاء ثانيًّا محمد مصطفى، وثالثًا ياسين علي، كما توِّج حاتم المقنني بسباق الكبار، وجاء ثانيًّا محمد الزؤام، وثالثًا فيصل الشرع.

وفي ختام السباق أقيم حفل التتويج وزعت فيه الكؤوس والمداليات على الرياضيين المتفوقين كما منحت دروع وشهادات التقدير على كافة الجهات التي ساهمت في نجاح السباق.