بالصور: قريرة «ينفض الغبار» عن «قلعة» العزيزية الرياضية

أعلن رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للشباب والرياضة، زياد قريرة، عزم الهيئة البدء في صيانة المدينة الرياضية بالعزيزية بكل مرافقها وملعب الفروسية خلال الأسابيع القادمة، مشيرًا لتكليف مهندسين مختصين بإعداد تقارير فنية تشمل القيمة المالية والمدة الزمنية التي تستغرقها فترة الصيانة.

وقام زياد قريرة، رفقة كل من مدير إدارة المشروعات بالهيئة ومدير عام شركة المنشآت الرياضية، بزيارة تفقدية للمدينة الرياضية وميدان الفروسية بمنطقة العزيزية، صباح اليوم الأربعاء.

والتقى قريرة خلال الزيارة رؤساء المجالس البلدية بالمنطقة والمشرفين على المدينة الرياضية، ومدرسة الفروسية وعدد من قدامى الرياضيين والمهتمين بالشأن الرياضي، وأعيان منطقة ورشفانة الذين وضعوه في صورة احتياج المنطقة لاستكمال المشاريع الرياضية المتوقفة وطالبوه بضرورة صيانتها حتى يتمكن الشباب من ممارسة كل الألعاب الرياضيـة التي تحويها مرافق المدينة الرياضية.

كما قام قريرة بزيارة لميدان الفروسية الذي يعتبر ثاني أكبر مضمار بعد ميدان الفروسية «أبي ستة»، وتفقد خلالها مدرسة الفروسية والخيول الموجودة فيها رفقة مدير المدرسة، هاني بوحلالة، الذي قدم شرحًا حول أهمية المدرسة لسكان المنطقة الذين يحضرون يوميًا لممارسة هواية الفروسية بمختلف أعمارهم.

وأشاد رئيس هيئة الشباب والرياضة بنتائج زيارته لمدينة زوارة التي وصفها بالمثمرة، وتفقد خلالها المدينة الرياضية ومرافقها ومنحه الإذن بدخولها الصيانة والتجهيز.

وكشف قريرة عن زيارة سيقوم بها يوم السبت القادم لمدينة الزنتان للوقوف على احتياجاتها في مجال الرياضة وزيارته المرتقبة يوم 5 مايو القادم لمدينة البيضاء؛ لتفقد الملاعب الرياضية فيها رفقة مديري الإدارات، سعيًا منه لدعم شريحة الشباب لممارسة هواياتهم.

يذكر أن المدينة الرياضية بالعزيزية تعرضت لأضرار في بنيتها التحتية جراء الأحداث الأمنية التي شهدتها المدينة خلال السنوات الماضية، مما تسبب في توقف أنشطتها وتهالك بنيتها التحتية.