بالصور: الأخضر يحرج أهلي طرابلس ويفوز عليه في العاصمة

فاز فريق الأخضر على فريق الأهلي طرابلس بهدف لصفر في المبارة التي أقيمت على ملعب طرابلس الدولي بحضور الجماهير الرياضية ضمن منافسات بطولة الأهلي الودية الثانية والتي يشارك فيها فرق المدينة والنصر والسويحلي.

وسجل لاعب الأخضر ناصر دلة هدف المبارة الوحيد في الدقيقة 36 من الشوط الأول رغم الفرص التي كانت سانحة للتسجيل لفريق أهلي طرابلس حيث تحصل خلال هذه الشوط على 6 ضربات ركينة لم يستفيد منها في المقابل فريق الاخضر قدم شوط متميز حيث اضاع مهاجمه محمد عياد فرصة كانت اقرب لتسجيل الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني تكتل فريق الاخضر في مناطقه مما صعب على لاعبي أهلي طرابلس فك شفرة دفاع الأخضر الذي قدم مبارة كبيرة وتألق حارسه مفتاح الدرسي الذي أخرج العديد من الكرات الخطيرة لتنتهي المباراة بهدف وحيد لصالح فريق الاخضر الذي عرف كيف يخطف ا3 نقاط ثمينة مع بداية مشاركته الودية في هذه البطولة.

وعلمت «بوابة الوسط» أن إدارة أهلي طرابلس خصصت جوائز مالية لهذه البطولة حيث سيمنح صاحب الترتيب الاول مع كأس البطولة مبلغ مالي وقدره 30 الف دينار ليبي وصاحب الترتيب الثاني 20 الف دينار والثالث 10 ألاف دينار.

وتنطلق مباريات الجولة الثانية للبطولة يوم الأحد المقبل، بإقامة مبارتين، حيث يلتقي في المباراة الأولى الأخضر والسويحلي، ثم يواجه أهلي طرابلس نظيره النصر، ويبقى فريق المدينة راحة خلال الجولة الثانية.

 

المزيد من بوابة الوسط