بيل يبدد فرحة الريال

تعرض الجناح الطائر لفريق ريال مدريد الأسباني، غاريث بيل إلى إصابة خلال مواجهة فريقه أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحقق الفريق الملكي فوزاً مهماً على الفريق البافاري بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الأربعاء في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب الأول أليانز أرينا.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن بيل اللاعب الدولي الويلزي سيخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونخ، ليتأكد بذلك عدم مشاركته في مباراة فريقه القادمة أمام فريق سبورتينغ خيخون، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني "الليغا".

وأشارت التقارير، إلى أن غياب بيل قد يمتدد إلى مباراة الفريق الأبيض أمام فريق بايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري الأبطال والتي ستقام على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، وهو ما يجعل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يُفكر جديًا في الدفع ببعض اللاعبين البدلاء أمام خيخون خوفاً من الإصابات.

يُذكر أن غاريث بيل قد شارك في المباراة من البداية، قبل أن يغادر أرض الملعب للإصابة بعد مرور 13 دقيقة على انطلاق الشوط الثاني، وحل بدلاً منه اللاعب الشاب ماركو أسينسيو.