السراج لوفد أهلي طرابلس: الرياضة على رأس الأولويات ونسعى لرفع الحظر عن الملاعب الليبية

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس، ساسي أبوعون، بعضًا من تفاصيل لقائه رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، الأحد، في طرابلس في إطار التناغم بين رجال السياسة والرياضيين.

ووصف أبوعون الاجتماع بـ«الإيجابي»، معتبرًا إياه دافعًا وحافزًا كبيرًا ليس لنادي الأهلي طرابلس إدارة ولاعبين ومدربين فقط، وإنما للرياضة الليبية عمومًا، في رسالة وإشارة واضحة بأن الرياضيين ليسوا بمنأى عن الدولة ورجالها.

وقال أبوعون في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط» عقب الاجتماع: «السراج وعد بالمساهمة بقوة في رفع الحظر عن الملاعب الليبية من خلال التنسيق مع الاتحاد الليبي، وكذلك مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بذلك في أقرب فرصة».

وأضاف أبوعون قائلاً: «السراج قدم التهنئة إلى الأهلي طرابلس على تأهل فريق الكرة الأول إلى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أعلن دعمه الفريق في البطولة باعتباره ممثلاً لكرة القدم الليبية، ووعد بحضور مباراة نهائي السوبر المحلي بين الأهلي طرابلس والهلال في افتتاح الموسم الكروي الجديد».

واختتم أبوعون حديثه بالقول: «فائز السراج أكد في اجتماعه بنا، الذي استغرق ما يقرب من ساعة كاملة، أن الرياضة على رأس أولويات الحكومة لأنها تقوم بدور اجتماعي مهم لا يمكن إغفاله، وسيزيد الاهتمام أكثر خلال الفترة المقبلة».

 

المزيد من بوابة الوسط