Atwasat

تعرف على البديل المحتمل للدوري الليبي

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الأحد 09 أبريل 2017, 02:41 مساء
WTV_Frequency

اتفقت الأندية المشاركة في بطولة السلام الودية لكرة القدم التي نظمها نادي أبي سليم بطرابلس، وهي: الأهلي طرابلس والاتحاد المصراتي وخليج سرت والشط ودارنس وأبي سليم على إقامة النسخة الثانية من بطولة السلام تحت شعار «ليبيا تجمعنا» في مدينة مصراتة حال عدم انطلاق الدوري الليبي خلال الفترة المقبلة في شهر رمضان المقبل.

وتوج فريق الأهلي طرابلس الجمعة بكأس بطولة السلام الودية لكرة القدم، وشهدت المباراة الختامية حضورًا جماهيريًا وتوج خلالها الأهلي طرابلس باللقب بعد الفوز بهدف على خليج سرت.

برز في البطولة العديد من الشباب الجدد التي دفعت بهم الأندية المشاركة، وكانت فرصة استعدادية للفرق المشاركة في بطولة الدوري الليبي للموسم الرياضي 2016 – 2017.

شهدت البطولة تسجيل 40 هدفًا من 15 مباراة وتوج هدافًا للبطولة لاعب الاتحاد المصراتي أحمد القديري برصيد 5 أهداف، وفراس شليق 4 أهداف، ومحمد التجاني 3 أهداف، وزكريا الهريش 3 أهداف.

وجاء الترتيب العام للبطولة على النحو الآتي: الأهلي طرابلس برصيد 13 نقطة يليه الاتحاد المصراتي بـ10 نقاط، ثم خليج سرت برصيد 8 نقاط، والشط رابعًا برصيد 6 نقاط، ودارنس خامسًا بـ5 نقاط وأبو سليم دون نقاط.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات