«برو» والبحرين يبعدان مدرب الأخضر والبديل تونسي خلال ساعات

أكد الناطق الرسمي باسم إدارة نادي الأخضر، كمال إبراهيم أن إدارة ناديه ستتعاقد الأحد رسميًا مع المدرب التونسي المنصف الشرقي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا لمواطنه سمير شمام الذي فضل عدم الاستمرار مع فريق مدينة البيضاء.

وأوضح كمال إبراهيم أن إدارة النادي اتفقت مع شمام على فسخ التعاقد بينهما بالتراضي بسبب تأخر انطلاق الدوري الممتاز، فضلاً عن ارتباطه بدورة الـ«برو» التدريبية التي تمنحها منظمة «AFC»، كما كشف بعض المصادر عن قرب سفره إلى العاصمة البحرينية المنامة لتولي تدريب منتخب البحرين الأولمبي.

وواصل الناطق باسم إدارة نادي الأخضر قائلاً: «المدرب التونسي المعروف المنصف الشرقي وصل السبت إلى مدينة البيضاء من أجل إتمام إجراءات التعاقد معه، ومن المنتظر أن يبدأ مع الفريق التدريبات لفترة محددة في ليبيا قبل إجراء المعسكر المرتقب بإحدى دول الجوار المتمثلة في تونس أو مصر».

واختتم كمال إبراهيم حديثه قائلاً «إدارة الكرة بنادي الأخضر ما زالت على موقفها المطالب بضرورة انطلاق الدوري خلال الفترة المقبلة، خصوصًا وأن الفريق يواصل تحضيراته على قدم وساق، وقد أجرى عددًا من الصفقات المحلية لتعزيز الطموح نحو المسابقة الكبرى».

فريق الأخضر حقق أخيرًا الفوز على فريق الأولمبي بنتيجة (4-0) خلال المباراة الودية التي أقيمت الجمعة على أرضية ملعب شيخ الشهداء عمر المختار، ومن المقرر أن يجري الفريق عددًا من المباريات الودية الأخرى في ليبيا وخارجها.